محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بوديا تاور

محل للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS54658
8,640,848 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,640,848 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
332,340 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
26 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بوديا تاور هو برج حديث البناء موجود في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز بالتصميم الراقي الذي يجمع بين الفخامة والأناقة مع تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا التي تلبي احتياجات العائلات والأفراد على حد سواء.

يتمتع بوديا تاور بموقع استراتيجي في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة ويتيح الوصول بسهولة إلى مراكز التسوق والترفيه والمؤسسات التعليمية. ويطل برج بوديا تاور على مناظر خلابة للمدينة ويعد معلماً بصرياً في حد ذاته بفضل تصميمه الحديث والفريد.

يوفر بوديا تاور مجموعة من الشقق الواسعة والفاخرة، والتي تم تصميمها باستخدام أفضل المواد والتقنيات الحديثة حتى توفر أفضل المرافق والخدمات لسكان البرج، وتتوفر الشقق في مجموعة متنوعة من الأحجام لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية.

تشمل خدمات بوديا تاور الكثير من المزايا المصممة خصيصاً لتجعل حياة سكان البرج أكثر راحة وأمانًا، فتتضمن استقبالية، خدمة تأمين على مدار الساعة، مساحات مشتركة مزودة بأحدث التجهيزات، وتوافر مسابح وصالة ألعاب رياضية وملعب لأغراض الترفيه.

يتضمن بوديا تاور أيضاً مركز أعمال مجهز بأحدث التقنيات والخدمات التي تلبي احتياجات كل من الأفراد والشركات، ويضمن توفير بيئة عمل مناسبة لأصحاب الأعمال والعاملين ومتاح لهم وصولًا سهلاً إليه.

باختصار، بوديا تاور هو برج فخم وحصري في العاصمة الإدارية الجديدة