بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى شاليهات للبيع

شالية 4 غرف للبيع فى بورتو جولف مارينا - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: NS70510
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,647 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر كمبوند بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي بمصر واحدًا من أحدث مشاريع العقارات التي تم إطلاقها في المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد والحديث وبنية تحتية متكاملة وخدمات فاخرة.

يتميز كمبوند بورتو جولف مارينا بموقعه الاستراتيجي في الساحل الشمالي في مصر، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة والفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، إلى جانب مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والمراكز التجارية والمطاعم والكثير من الخدمات الأخرى.

تتميز وحدات السكن في كمبوند بورتو جولف مارينا بتصميمها الحديث والفاخر والمريح، وهي مصممة لتلبية جميع احتياجات السكان، مع توفير أعلى مستويات الجودة والرفاهية. كما يوفر الكمبوند بيئة مثالية للعيش والاستثمار، حيث يمكن للمستثمرين الحصول على عوائد جيدة من خلال تأجير الوحدات السكنية، بينما يمكن للأفراد والعائلات الاستمتاع بالعيش في بيئة فاخرة ومريحة.

يتميز كمبوند بورتو جولف مارينا بمجموعة من المرافق والخدمات العصرية، بما في ذلك مركز لياقة بدنية ونادي صحي وحمامات سباحة داخلية وخارجية وحدائق وملاعب رياضية ومراكز تجارية ومطاعم وكثير من الخدمات الأخرى التي تلبي جميع احتياجات السكان.

تم إطلاق كمبوند بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي بمصر من قبل المطور العقاري "عمرانية للتطوير العقاري"، الذي يتميز بتاريخه العريق في السوق المصري للعقارات. يعد هذا المشروع إضافة رائعة لمحفظة المشاريع التي تم إطلاقها من قبل المطور العقاري، والتي تتميز بجودة البناء والتصميم الحديث.

بشكل عام، يمثل كمبوند بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي بمصر فرصة مثالية للاستثمار والعيش، حيث يوفر بيئة ف