شالية متشطب 1 غرفة ريسيل فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: NS54561
1,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر قرية بورتو ساوث بيتش العين السخنة من أحدث مشاريع شركة بورتو العقارية، وتقع القرية على مقربة من البحر الأحمر على بعد حوالي 130 كم جنوب مدينة القاهرة. وتعد قرية بورتو ساوث بيتش العين السخنة من أكثر القرى السياحية ازدحاما في فصل الصيف، وذلك لجمال مناظرها الرائعة وتوافر الخدمات والمرافق في القرية.

تضم قرية بورتو ساوث بيتش العين السخنة عددا كبيرا من الفيلات والشاليهات الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والراقي، وتوفر القرية لزوارها جميع وسائل الرفاهية والانتعاش والترفيه، حيث تحتوي القرية على عدة حمامات سباحة ومناطق للأطفال وملاعب للتنس والجولف، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي ومراكز للتسوق.

ويعد شاطئ القرية هو العنصر الرئيسي الذي يجذب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم، ويتميز بخلوه من التلوث وجوه الزحام، مما يجعله مكانا رائعا للاسترخاء والتمتع بالاستجمام والشمس. كما يمكن للزوار القيام برحلات للاستكشاف والتجول في المناطق الجميلة المحيطة بالقرية، مثل قصر الحمراء الذي يتميز بالمعمار الإسلامي الجميل، ومدينة الزعفرانة الأثرية.

وبشكل عام، فإن قرية بورتو ساوث بيتش العين السخنة تعد وجهة سياحية ممتازة للراغبين في قضاء إجازتهم في جو مريح وممتع، حيث تتوفر فيها جميع الخدمات اللازمة والمرافق العصرية التي يحتاجها الزائر في إقامته بالقرية. لذلك، فإن القرية تستحق الزيارة والتمتع بجمالها وروعة مناظرها الطبيعية الرائعة.