شالية جاهز للاستلام 120 متر ريسيل فى بورتو سخنة العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بورتو سخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS121135
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
10
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

الية جاهز للاستلام بمساحة 120 متر مربع من نوع ريسيل في بورتو سخنة، العين السخنة في مصر هو عبارة عندة سكنية فاخرة تقدم جميع الخدمات والمرافق الحديثة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للعائلات والزوار.

تتميز الشالية بتصميم حديث وعصري يحاكي معايير الجمال والفخامة، وتكون مجهزة بأحدث التقنيات فيما يتعلق بالتكييف والمطابخ الحديثة وأجهزة الترفيه والاتصالات عبر خدمات الإنترنت اللاسلكي ومنافذ USB وأماكن للجلوس والاسترخاء.

كما يوفر بورتو سخنة العين السخنة مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، مثل حمامات السباحة والشواطئ الخاصة والحدائق والأماكن الترفيهية والملاعب الرياضية والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق. كل هذه الخدمات تجعل من الإقامة في بورتو سخنة تجربة ممتعة ولا تنسى لكل من يريد الاسترخاء أو الاستمتاع بقضاء عطلة لا تنسى.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع بورتو سخنة بموقع رائع على بعد ساعة واحدة من العاصمة المصرية القاهرة وبمناخ معتدل تصل درجات الحرارة فيه إلى 25 درجة مئوية أثناء فصل الشتاء و30 درجة مئوية أثناء فصل الصيف، مما يجعلها من أفضل الأماكن لقضاء العطلة في مصر.

في النهاية، يمكن القول إن شالية جاهز للاستلام بمساحة 120 متر مربع من نوع ريسيل في بورتو سخنة، العين السخنة في مصر هو مكان مثالي للعائلات والزوار الراغبين في الاستمتاع بإجازة لا تنسى في بيئة فاخرة وحيوية.