شالية متشطب 100 متر ريسيل فى بورتو سخنة العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بورتو سخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS49504
1,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بورتو سخنة العين هي قرية عصرية في محافظة الشرقية المصرية، تبعد حوالي 12 كيلومترا من الشرق الأوسط. يقع الموقع في بحيرة بورتو سخنة العين والتي تشكل محيطاً كبيراً للقرية. يعتبر الموقع أحد أكثر المناطق الساحلية في الشرق الأوسط حيوية وذلك بسبب تنوع الأنواع الحيوانية والنباتية التي توجد فيه.

تأسست القرية في القرن الثامن عشر، وتم تطويرها في القرن التاسع عشر، وتعتبر القرية من أكثر القرى المصرية تنمية وتطويراً. وتحتوي القرية على عدد كبير من المنشآت الصناعية، والمؤسسات الخاصة، والمؤسسات الحكومية، والمؤسسات الخيرية، والمؤسسات التعليمية.

وتتميز القرية بإحدى المناطق الساحلية الأكثر تنوعاً في الشرق الأوسط، حيث تحتوي على العديد من المناطق الطبيعية الخلابة، والمناطق الصخرية الخلابة، والأشجار والأشجار الخشبية الخلابة، والأشجار الخضراء الخلابة، والأشجار الحمراء الخشبية الخلابة. ويوجد في القرية مجموعة متنوعة من الطبيعة الحية، مثل الطيور والحيوانات البرية والحيوانات البحرية.

وتعتبر القرية أحد أكثر المناطق الساحلية المصرية أماناً، وذلك بسبب الحراسة المستمرة التي يقوم بها الجيش المصري في المنطقة. كما تشكل القرية مركزاً ترفيهياً للسكان المحليين والزوار، حيث يمكن الاستمتاع بالسباحة والشاطئ والأشجار والحدائق الخضراء الخلابة.