شاليهات 1 غرفة للبيع فى بورتو سخنة العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو سخنة - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: NS53930
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

مصر

تقع قرية بورتو سخنة في العين السخنة بمصر، وهي إحدى المنتجعات السياحية الشهيرة في البلاد. تتميز هذه القرية بموقعها الفريد الذي يقع على طول خليج السويس، وتتميز بشواطئها الرملية الجميلة والمياه الصافية.

تتكون القرية من مجموعة من الفيلات والشاليهات والفنادق الفاخرة التي توفر للزوار جميع وسائل الراحة والترفيه. كما تحتوي القرية على عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مراكز التسوق التي توفر للزوار جميع احتياجاتهم.

وتعد الأنشطة المائية من أبرز الأنشطة التي يمكن ممارستها في قرية بورتو سخنة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بركوب الأمواج والغوص والتزلج على الماء والصيد والرحلات البحرية وغيرها من الأنشطة الممتعة.

تقدم القرية أيضًا عددًا من الأنشطة الرياضية مثل الجولف والتنس وكرة القدم وكرة السلة، بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية التي تتيح للزوار ممارسة التمارين الرياضية المختلفة.

وتعتبر العين السخنة بمنطقة البحر الأحمر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الرملية والمياه الصافية والطقس الدافئ على مدار العام. كما يوفر المنتجع الفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والزيارة إلى المناطق الأثرية المجاورة.

في النهاية، تعد قرية بورتو سخنة في العين الس