شالية جاهز للاستلام للبيع فى بورتو سخنة

2 غرف شالية للبيع فى بورتو سخنة العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS66969
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Porto Sokhna هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. إنها وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء بسبب شواطئها الجميلة ومناظرها المذهلة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، على بعد 120 كم فقط من القاهرة ، مما يجعله في متناول المسافرين بسهولة. إنه يتميز بمجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك غرف الفنادق والشقق والفيلات ، وكلها مصممة لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء النهائي.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في بورتو سوخنا هي شاطئها الجميل. شاطئ المنتجع الخاص يتم صيانته جيدًا ويوفر مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك السباحة والغطس والغوص. تعتبر مياه البحر الحمراء الكريستال مثالية لعشاق الرياضات المائية ، ويوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المائية ، مثل التزلج على الجبال ، وركوب القوارب الموز ، والطاقة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء على الأرض ، يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين. يوجد حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ونادي للأطفال. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من المطاعم والبارات ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية.

Porto Sokhna هي أيضا وجهة رائعة ل