فيلا للبيع فى بورتو كايرو

فلل 3 غرف للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS63181
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
378 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند بورتو كايرو في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أشهر المشاريع السكنية العصرية والمتميزة الموجودة حاليًا في المنطقة، حيث يوجد فيه مئات الوحدات السكنية المختلفة والمصممة بأساليب معمارية متعددة تلبي جميع احتياجات ورغبات العملاء.

يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، ويتكون من مجموعة من البنايات السكنية الفاخرة المتصلة ببعضها البعض، ويوفر الكمبوند جميع وسائل الرفاهية والأمان التي يحتاجها السكان، ويتميز بورتو كايرو بتصميم معماري مناسب للحياة العصرية، ويركز على الراحة والخصوصية والجمال والأمان.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز الذي يمكن المقيمين فيه من الاستمتاع بأجواء هادئة وطبيعية جميلة، وفي نفس الوقت يحتوي على جميع وسائل الرفاهية الحديثة، بما في ذلك المسابح والملاعب والنوادي الصحية والجيم وغيرها، ويوفر هذا الكمبوند أيضًا الخدمات الأساسية اللازمة للحياة اليومية، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي.

يتمتع الكمبوند بأمن ممتاز وخدمات حماية وتأمين على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان جميع السكان، ويتميز بشبكة واسعة من المسارات المشيدة بالطريق الرئيسي لتسهيل وصول السكان إلى جميع الأماكن المختلفة، كما تتميز الوحدات السكنية بتصميمها الرائع والأنيق والفاخر، وتم تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لتلبية احتياجات العملاء.

يبلغ عدد وحدات المشروع أكثر من 5,000 شقة متميزة بتصميمات عصرية توفر الراحة والأناقة في آن واحد، وتتكون من مجموعة متنوعة من الشقق ذات الغرفة والغرفتين والثلاث غرف والمساحات التجارية والمكاتب، ويبلغ متوسط ​​أسعار الشقق في هذا الكمبوند حوالي 1.5 إلى 3 مليون جنيه مصري.

إذا كنت تبحث عن مكان للسكن في قلب القاهرة الجديدة، فإن كمبوند بورتو كايرو سيكون خيارًا مثاليًا لك، حيث ستجد هنا كل ما تحتاجه لقضاء حياة مريحة وراحة البال مع العديد من خيارات التسوق والأنشطة الترفيهية.