شقق للبيع فى بورتو كايرو

2 غرف شقة للإيجار فى بورتو كايرو القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS79027
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Porto Cairo هو تطور متعدد الاستخدامات على نطاق واسع يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. هذا المشروع هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية ومجموعة السعودية العربية ، وهو يهدف إلى إنشاء مركز حضري جديد في الضواحي الشرقية للقاهرة.

يغطي المركب مساحة 55 فدانًا ويشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيهية. يتكون المكون السكني للمشروع من أكثر من 1000 شقة وفيلات ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

يشتمل المكون التجاري في بورتو القاهرة على مركز تجاري ومساحات للمكاتب وفندق. يضم المركز التجزئة أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Marks & Spencer. يضم المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، وملعب طعام ، ومركز ترفيهي عائلي.

تم تصميم مساحات المكاتب في بورتو القاهرة لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. تتراوح المساحات من المكاتب الصغيرة إلى مقر الشركات الكبيرة ، وهي مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة.

الفندق في بورتو القاهرة هو عقار من فئة الخمس نجوم يوفر أماكن إقامة وخدمات فاخرة. يضم الفندق أكثر من 200 غرفة وأجنحة ، ومنتجع صحي ، ومركز للياقة البدنية ، و