بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة شقة للبيع

2 غرف شقة للبيع فى بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS30407
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
AUC , 90 Street , Pool
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بورتو نيو كايرو هو كمبوند يقع في القاهرة الجديدة بمصر، وهو يتميز بموقع مثالي حيث يبعد عن مدينة نصر ومصر الجديدة ومصر الإسكندرية الصحراوي بحوالي 20 دقيقة بالسيارة، ويبلغ مساحته الإجمالية 505 فدان.

يضم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة في التصميم والمساحات، تتراوح ما بين شقق وفيلات وتوين هاوس، وكلها مصممة بأحدث التصاميم العصرية لتلبي احتياجات العائلات المختلفة.

ويتضمن الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق منها: حمامات سباحة، ملاعب تنس وكرة القدم وكرة السلة، مساحات خضراء وحدائق، ملاعب أطفال، مول تجاري، نادي صحي، جراجات وأماكن لوقوف السيارات وحمامات سباحة خاصة.

وتعتبر بورتو نيو كايرو من أكثر الكمبوندات أمانًا حيث تتمتع بنظام أمني متكامل وحراسة على مدار الساعة، كما يوجد بها نظام مراقبة متطور بالإضافة إلى نظام إطفاء حريق يعمل بشكل مستمر.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر بالكمبوند بعض المتاجر الرائعة التي تبيع المأكولات الشهية، ويوجد أيضًا مساحات جميلة للمشي وركوب الدراجات والاستمتاع بالطبيعة.

ومن الميزات الرئيسية التي تميز بورتو نيو كايرو أيضًا هي موقعه المميز، إضافةً إلى قربه من المعالم الرئيسية في مدينة القاهرة الجديدة، وكذلك مقاربته الخدمات الراقية من أجل تلبية احتياجات سكانه.