فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى بوسكو

فلل 3 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS24919
15,885,724 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,885,724 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
523 م2
مساحة المبنى:
393 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند بوسكو للمطور العقاري مصر إيطاليا واحدًا من أفضل المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز الذي يقع في الحي السكني الثاني R2 بالقرب من القطامية ديونز والحي الدبلوماسي.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتمتع بتصميمات عصرية وأنيقة تضمن للسكان الراحة والاستقرار. وتتنوع الوحدات السكنية بين الشقق والبنتهاوس والتوين هاوس والفيلات، وتتميز كل وحدة بإطلالة رائعة على الحدائق الخضراء والمساحات الخضراء الجميلة.

ويقدم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الفاخرة المصممة بعناية فائقة لتلبية احتياجات السكان، وتشمل المرافق مساحات خضراء واسعة مع حدائق وحمامات سباحة، ومساحات ترفيهية للأطفال، ومنازل الثقافة والترفيه، وصالة لياقة بدنية ونادي صحي، ومساحات باركينج خاصة بالسكان.

يهدف كمبوند بوسكو للمطور العقاري مصر إيطاليا إلى تقديم تجربة سكنية فريدة للسكان، من خلال توفير بيئة مريحة وآمنة، فضلاً عن العديد من المرافق الممتعة والخدمات الشاملة. وتجعل الجودة العالية للبناء والتشطيبات، التي تم تنفيذها بمواد عالية الجودة، الكمبوند مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. والأهم من ذلك، يضمن تعاقد المطور العقاري مصر إيطاليا خدمات ما بعد البيع الإجرائية والدعم الفني المستمر للسكان.

في النهاية، يعد كمبوند بوسكو تجربة فريدة للسكن في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمنح السكان الفرصة للاستمتاع بالحياة الخضراء المريحة في منطقة جذابة ومتطورة للغاية.