فلل للبيع فى بوسكو

فلل للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49558
17,218,414 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,218,414 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
393 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بوسكو للمطور العقارى مصر ايطاليا العاصمة الجديدة مصر هي مشروع عقاري بشكل كبير يتألف من عدد من الأجزاء المتعددة. يتكون المشروع من مجموعة من المباني التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمنتجعات والمرافق الإجتماعية والسياحية. يقع المشروع في محيط العاصمة الإدارية الجديدة مصر، وهو بمثابة مركز تجاري يحتوي على العديد من المؤسسات الحكومية والأطراف الخاصة. المشروع سيشمل أيضا مجموعة من الخدمات المختلفة التي ستخدم لخدمة السكان المحليين والزوار.

يسعى المشروع إلى توفير بيئة تسويقية فعالة للشركات المحلية والخارجية والشركات المساهمة في التطوير العقاري في مصر. يستهدف المشروع توفير بيئة تجارية رائدة وآمنة ومتكاملة للمستثمرين والأطراف المساهمة في التطوير العقاري في البلاد. يهدف المشروع إلى توفير بيئة تسويقية متكاملة وآمنة للشركات المحلية والخارجية والشركات المساهمة في التطوير العقاري في مصر.

يشمل المشروع أيضا مجموعة من الخدمات الإضافية التي ستقدم للسكان المحليين والزوار. يشمل ذلك خدمات الضيافة والسفر والتسوق والطعام والشراب والترفيه والتعليم والصحة والأنشطة الرياضية والاجتماعية. يشمل المشروع أيضا مجموعة من المرافق الإجتماعية والسياحية التي ستساعد في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمشروع. يتضمن المشروع أيضا العديد من الأنشطة الإجتماعية والترفيهية المختلفة لتسهيل التواصل بين السكان المحليين والزوار.