شقق للبيع فى بوسكو

شقة 3 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS66748
2,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,877 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعَدُّ كمبوند بوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة من أروع المشاريع العقارية الحديثة، ويتألف من وحدات سكنية وتجارية عالية الجودة تتميز بموقعها الفريد في الحي السكني المتميز، ويحوي كمبوند بوسكو العديد من الخدمات الترفيهية والتجارية المميزة التي تجعل الحياة بها أكثر راحة واسترخاء.

يقع كمبوند بوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R7، ويتميز بموقع استراتيجي متميز، حيث يقع بجوار الحي الدبلوماسي ومدينة المعارض بالإضافة إلى محور محمد بن زايد الجديد، مما يسهل الوصول إليه من أي منطقة في القاهرة وضواحيها.

يحوي كمبوند بوسكو على وحدات سكنية متنوعة ومصممة بأفضل التكنولوجيا العالمية والتي تضم العديد من المميزات الرائعة مثل تكييف هواء مركزي وتركيب أحدث أجهزة الأمن والحريق، وكل شقة بها جميع الخدمات الأساسية، بالإضافة إلى تصميم داخلي مبهر يحمل في طياته الأناقة والفخامة، فنجد بها مساحات تتراوح بين 103 متر مربع و 327 متر مربع، وهو ما يلبي احتياجات العائلات المختلفة والتي تبحث عن الفخامة والراحة الكاملة.

يحوي كمبوند بوسكو العديد من الخدمات المتنوعة، حيث يضم ناديًا رياضيًا متكامل الخدمات ومسابح للكبار والصغار ومناطق خضراء رائعة، وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والأماكن الترفيهية، وهو ما يجعل العيش بالكمبوند مثالياً لكل من يبحث عن جودة الحياة والمتعة.

بهذه الطريقة، يعتبر كمبوند بوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة خياراً رائعاً للعيش في تجربة سكنية فريدة من نوعها، حيث يقدم جميع الخدمات التي تلبي احتياجات العائلات المختلفة، مما يجلب الرفاهية والراحة بأسعار معقولة.