صيدلية 167 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76129
35,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
35,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
209,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Misr Italia ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Il Bosco ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المجمع معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يوفر للسكان تجربة فريدة من نوعها في بيئة خضراء خضراء.

تم تصميم Il Bosco على مساحة 200 فدان ، وتم تصميمها لتوفير مزيج مثالي من الطبيعة والحياة الحديثة. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها محاطة بميزات الخضراء والمياه.

تصميم المشروع مستوحى من الريف الإيطالي ، مع تلالها المتداول ، مزارع الكروم ، وبساتين الزيتون. الهندسة المعمارية هي مزيج من الأساليب التقليدية والحديثة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة.

يقدم Il Bosco مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. يتميز هذا المجمع أيضًا بمنطقة تجارية بها متاجر ومقاهي ومطاعم ، وتزويد السكان بجميع الخدمات اللازمة وخيارات الترفيه.

واحدة من الميزات الفريدة لـ IL Bosco هي Central Park ، التي تغطي مساحة 70 فدان. تم تصميم الحديقة لتزويد السكان ببيئة سلمية ومريحة ،