شقة 144 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS78104
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 67,750,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت Misr Italia ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Il Bosco ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يكون المجمع مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يقدم تجربة فريدة من نوعها مع مساحاته الخضراء ووسائل الراحة الحديثة والموقع الرئيسي.

ينتشر Il Bosco على مساحة 200 فدان ويقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، حيث تقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، مع أكثر من 70 ٪ من المساحة الكلية المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والحدائق. قام المطورون أيضًا بدمج مجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ IL Bosco هي موقعها ، الذي يوفر للسكان الوصول بسهولة إلى مناطق الجذب الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة ، بما في ذلك المباني الحكومية ومراكز الأعمال وأماكن الترفيه. يقع المركب أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل ، مما يجعل من السهل على السكان السفر إلى الآخرين