شقة بموقع متميز للبيع في بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS83520
2,971,393 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,971,393 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Misr Italia New Capital ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، أحدث مشروع لها ، Il Bosco ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان وهو مصمم لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانها.

Il Bosco هو مشروع فريد من نوعه مصمم للمزج مع المناطق المحيطة الطبيعية في المنطقة. المركب محاط بالمساحات الخضراء المورقة ، وتم تصميم المباني لتكون صديقة للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة. تم تصميم المشروع أيضًا لتقديم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومجموعة من المرافق الرياضية. هناك أيضًا مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحد