شقق نصف تشطيب 195 متر للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS116823
3,950,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,256 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

قع كمبوند بوكا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو أحدث مشاريع شركة وادي دجلة العقارية، والذي يقدم طراز الحياة الراقية والمريحة للمقيمين فيه، وتصميم معماري رائع.

يضم كمبوند بوكا 2000 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصميمات، مع خيارات، 1, 2, 3, غرف النوم، بالإضافة إلى الفيلات والتوين هاوس والبنت هاوس. يتميز الكمبوند بوجود مجموعة واسعة من المرافق الوية، مثل حمامات السباحة، نادي رياضي، منطقة العاب للاطفال، مساحات خضراء، ومسارات للمشي والدراجات لممارسة الرياضة.

يتمتع كمبوند بوكا بموقع استراتيجي يسهل الوصول إلى جميع أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع على بعد 3 دقائق فقط من الحي الدبلوماسي، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق التجارية والخدمات الأساسية في المنطقة المحيطة.

علاوة على ذلك، يقدم كمبوند بوكا خدمات مجانية للسكان، مثل خدمات الأمن وحماية الشخصية على مدار الساعة، كما يتوفر أيضًا خدمات للصيانة المستمرة للوحدات السكنية، وخدمات نظافة وتجميل للمناطق العامة والحدائق، وخدمات الخدمة المنزلية وتنظيف الغرف.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند بوكا ببيئة هادئة ومنعزلة عن الضوضاء والتلوث في العاصمة،ا يجعله مريحًا للعيش والاسترخاء.

في النهاية، يعتبر كمبوند بوكا وجهة سكنية مواتية للحياة الأسرية، والراغبين في التمتع بالحياة السكنية في وسط منطقة خضراء في العاصمة الإدارية الجديدة.