شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في بوكا

3 غرف شقة للبيع فى بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS24887
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 230,000
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مصر من المشاريع السكنية الفاخرة القائمة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بوفرة التجهيزات والمرافق العصرية التي تلبي احتياجات جميع السكان.

يتوفر في الكمبوند مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تشمل الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والفلل المتصلة. تتميز جميع الوحدات بتجهيزات حديثة وأنيقة مصممة لتوفير الرفاهية والفخامة لجميع السكان. يضم المجتمع مناظر طبيعية خلابة ومطلات ساحرة تضفي على مكان الإقامة سحر خاص.

يوفر كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة تجهيزات متنوعة من المرافق التي تستهدف توفير كل متطلبات الراحة والرفاهية للسكان. تشمل هذه مركز النادي الرياضي والمسبح والمطاعم والمحلات التجارية والنوادي الاجتماعية الحائزة على جوائز. كما يضم المشروع صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

يتميز المشروع بتصميمه المتطور الذي يحقق استخداماً أمثل للمناظر الطبيعية المبهرة المحيطة به. حيث يتم تصميم الوحدات السكنية بعناية فائقة لتضمن توفير سكن مريح وحديث وراقٍ بمناظر طبيعية خلابة.

وتضمن مرافق الأمان في بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مستويات عالية من السلامة والخصوصية حيث يتم حراسة المنشآت على مدار 24 ساعة من قبل فريق مدرب بإضافة إلى أحدث أنظمة السلامة والتقنيات الحديثة المرتبطة بأجه