شالية متشطب 111 متر للبيع فى بوهو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بوهو - العين السخنة

2    
رقم الإعلان: NS19426
2,924,600 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,924,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,347 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بوهو العين السخنة هي محطة سكك حديدية شهيرة في مصر، والتي تقع على الطريق السريع المصري الذي يربط العاصمة القاهرة بالمدينة الثالثة الأكبر في البلاد، الإسكندرية. تم بناء المحطة في عام 1856، وهي أحد المحطات الأقدم في المحطات الحديدية المصرية. المحطة هي المحطة الأكثر شعبية في المحطات الحديدية المصرية، وتقدم الرحلات إلى العديد من المدن المصرية الشهيرة، مثل القاهرة، الإسكندرية، الأسوان، الأسيوط، المنيا، السويس، بورسعيد وغيرها.

توفر المحطة المختلفة الوسائل المتاحة للمسافرين، مثل الرحلات الجوية، والرحلات القطارية، والحافلات، والسيارات الأجرة، والأنظمة الحديدية المتكاملة. كما يوفر المحطة العديد من الخدمات الأخرى، مثل الخدمات الطبية والخدمات الترفيهية، والخدمات التسوق، والخدمات الطعام، وخدمات التأمين الصحي، وخدمات الإقامة، والخدمات المالية، وخدمات الإنترنت.

بوهو العين السخنة يعتبر مركزاً حيوياً للنقل العام في مصر، ويشهد المحطة معظم الأحداث المصرية الشهيرة، مثل المهرجانات والمعارض، والمؤتمرات الدولية، والمؤتمرات الصحفية، والمشاركات في المسارح. كما يشهد المحطة الأحداث الدينية المصرية الشهيرة، مثل العيد المصري للإستقلال والعيد الأضحى المصري.