شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى بوهو

شالية 3 غرف للبيع فى بوهو - العين السخنة

3    
رقم الإعلان: NS29006
4,151,200 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,151,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,233 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
142 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بوهو العين السخنة هو مجمع فاخر يقع في العين السخنة ، مصر. تم تصميم الكمبوند ليقدم تجربة حياة فريدة وحديثة لسكانه. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة سلمية وهادئة بعيدًا عن صخب المدينة.

يمتد الكمبوند على مساحة 110 فدان ويوفر مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية من فيلات وشاليهات وتوين هاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسرة المختلفة الأحجام وأنماط الحياة. كما يتميز المجمع بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمامات السباحة ، ونادي ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال.

من السمات الفريدة لبوهو العين السخنة تصميم المناظر الطبيعية المذهلة. المجمع محاط بالخضرة ويتميز بحدائق جميلة ومسطحات مائية ومسارات للمشي. تصميم المناظر الطبيعية مستوحى من الجمال الطبيعي للعين السخنة التي تشتهر بجبالها الخلابة وشواطئها البكر.

يقع الكمبوند أيضًا في موقع استراتيجي ، مما يسهل الوصول إليه من القاهرة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر. يبعد 90 دقيقة فقط بالسيارة عن القاهرة ، ويقع بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل الوصول إليه من أجزاء أخرى من الدولة.

تم تطوير بوهو العين السخنة من قبل شركة مكسيم للتطوير العقاري الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تشتهر الشركة بمشاريعها المبتكرة وعالية الجودة التي تقدم تجربة حياة فريدة لسكانها. تتمتع مكسيم للتطوير بسجل حافل في تقديم المشاريع الناجحة التي تلبي أعلى معايير الجودة والتصميم.

في الختام ، يعد بوهو العين السخنة مجمعًا فاخرًا يقدم تجربة حياة فريدة وحديثة لسكانه. بفضل تصميمها المذهل للمناظر الطبيعية ومجموعة واسعة من وسائل الراحة والموقع الاستراتيجي ، فهي وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة هادئة وهادئة بعيدًا عن المدينة.