شالية للبيع بالتقسيط في بوهو

3 غرف شالية للبيع فى بوهو العين السخنة

3    
رقم الإعلان: NS30018
3,569,300 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,569,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,769 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بوهو العين السخنة هو مجمع سكني فاخر يقع في العين السخنة ، مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان ويقدم مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه. تم تصميمه لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع التركيز على الاستدامة والصداقة البيئية.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشاليهات ، بمساحات وتصميمات مختلفة لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. تم تصميم الوحدات على الطراز الحديث والمعاصر ، مع مناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة وتشطيبات عالية الجودة.

يقدم فندق بوهو العين السخنة مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادٍ ، ومسابح ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، وملعب رياضي ، ونادي شاطئي. النادي هو قلب الكمبوند ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة ، بما في ذلك مطعم وصالة ومكتبة ومركز أعمال.

تم تصميم المجمع مع مراعاة الاستدامة ، مع التركيز على تقليل استهلاك الطاقة وتقليل النفايات. يتميز بنظام الطاقة الشمسية ، ومحطة معالجة المياه ، ونظام إدارة النفايات ، من بين مبادرات أخرى صديقة للبيئة.

تقع بوهو العين السخنة في العين السخنة ، وهي مقصد سياحي شهير على ساحل البحر الأحمر ، تشتهر بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية ومناظرها الطبيعية الخلابة. يمكن الوصول إليه بسهولة من القاهرة ، حيث تبلغ مسافة القيادة حوالي 120 كم.