شالية جاهز للاستلام 147 متر للبيع فى بوهو العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى بوهو العين السخنة

3    
رقم الإعلان: NS49759
4,443,600 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,443,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,228 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Boho Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، على بعد ساعتين فقط بالسيارة من القاهرة. إنه يوفر مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والضيافة المصرية التقليدية ، مما يجعلها وجهة مثالية لكل من المسافرين الترفيهي والرجال.

يضم المنتجع 132 غرفة وأجنحة ، وكلها مصممة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. توفر الغرف مناظر خلابة للبحر الأحمر والجبال المحيطة بها ، مما يجعل تجربة لا تنسى حقًا.

يفتخر Boho Ain Sokhna بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمام سباحة ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية والعديد من المطاعم والبارات. يعتبر الشاطئ الخاص مثاليًا للمسامير الشمسية والسباحة والرياضات المائية ، في حين أن حمام السباحة مثالي للتراجع المنعش بعد يوم طويل من استكشاف المنطقة.

يقدم المنتجع الصحي في Boho Ain Sokhna مجموعة من العلاجات والعلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ودتشات الجسم. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بالمعدات الحديثة وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في البقاء في حالة جيدة أثناء إجازة.

يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من المطاعم