شاليهات جاهزة للاستلام 112 متر للبيع فى بوهو العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بوهو العين السخنة

2    
رقم الإعلان: NS59187
3,920,230 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,920,230 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,002 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
112 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية بوهو في العين السخنة بمحافظة السويس في مصر، وتتميز هذه القرية بجوها المنعش وموقعها الرائع على البحر الأحمر. وتجذب القرية العديد من الزوار الذين يتوافدون إليها للاستمتاع بجوها الهادئ وللتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تضم القرية العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، وتتميز بمناظرها الخلابة الذي تحفها الجبال الشاهقة والبحر الأزرق الصافي، وبشواطئها الجميلة التي توفر بيئة رائعة لمحبي المياه البحرية والرياضات البحرية.

تتميز قرية بوهو بمناخ معتدل على مدار العام، إذ تتراوح درجات الحرارة بين 20 و 35 درجة مئوية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الرائعة في كل فصول السنة.

تضم القرية العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والدولية، وتتميز بالأسعار الرمزية التي تناسب جميع الميزانيات.

توفر قرية بوهو الكثير من الأنشطة الترفيهية والمرافق الحديثة للزوار، مثل السبا ومناطق الجلوس الخارجية وحمامات السباحة، إضافة إلى الأنشطة الرياضية مثل ركوب الأمواج والغوص وصيد الأسماك.

وتعد قرية بوهو العين السخنة من الأماكن الجميلة للاستمتاع بالإجازات الصيفية في مصر، وتضم العديد من الفنادق والمنتجعات الرائعة، وتقدم للزوار الخدمات الأكثر ملاءمة للراحة والاستجمام.