بوهو شالية للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع اتريك

شالية 1 غرف للبيع فى بوهو - العين السخنة

1    
رقم الإعلان: NS71360
1,716,200 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,716,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,614 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
67 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع منتجع بوهو العين السخنة في شرق محافظة السويس بجمهورية مصر العربية، على بعد حوالي 120 كيلومتر جنوب مدينة القاهرة، وهو وجهة رئيسية للسياح الذين يريدون الاسترخاء والاستمتاع بشواطئ البحر الأحمر الجميلة.

يحتوي منتجع بوهو العين السخنة على عدد من الشاليهات والفيلات التي وُجِدت بأناقة ورقي وتشمل بعض الخدمات كمانشاطات الخاصة بالأطفال والبارك المائي وحمام سباحة كبير ومساحات خضراء جميلة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على مجموعة من الخيارات الغذائية مع عدة مطاعم وبارات تقدم المأكولات الخفيفة والعصائر الطازجة والكوكتيلات والمشروبات الغازية.

تتميز منطقة العين السخنة بطقسها المعتدل على مدار العام، حيث تشتهر بصفاء وجمال بحرها، وتوفر فرص الغطس والغوص ورياضة الشراع والصيد البحري وركوب الأمواج.

يتمتع منتجع بوهو العين السخنة بموقع فريد جعله وجهة للاستجمام والترفيه والراحة. وهو مكان رائع لتجربة رحلة شاطئية لا تنسى في البحر الأحمر.

في النهاية، يجب عليك زيارة منتجع بوهو العين السخنة إذا كنت تبحث عن تجربة عطلة ترفيهية هادئة ومميزة في مصر. يمكن الاستمتاع هناك بعدة أنشطة مثل السباحة والاسترخاء والمشي والشمس، والاستمتاع بجمال الطبيعة وروعة الإطلالة البحرية.