تاون هاوس متشطب للبيع فى العين السخنة بوهو

4 غرف تاون هاوس للبيع فى بوهو العين السخنة

4    
رقم الإعلان: NS74481
6,500,800 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,500,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية بوهو العين السخنة في شمال شرق مصر، وهي إحدى المناطق السياحية الجميلة التي تستقبل زوارها من جميع أنحاء العالم طوال العام. تتميز القرية بطقسها المشمس الدافئ طوال السنة، ورمالها الناعمة، وكذلك بشفاء مياه البحر الصافية والنظيفة.

تعتبر القرية منطقة مثالية للسياحة البحرية حيث يمكن الاستمتاع بالأنشطة المائية مثل الغوص والطيران بالمظلات والتزلج على الماء وممارسة الألعاب المائية المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في القرية العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات التي تروق لجميع الأذواق.

تضم القرية العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة التي توفر خدمات متميزة للنزلاء، مثل صالات اللياقة البدنية ومسابح سباحة وسباهات خاصة وملاعب لكرة القدم والتنس وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

تشتهر قرية بوهو العين السخنة بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها، ويمكن للسائحين الاستمتاع بجولات رائعة في المناطق الجبلية والصحراوية والتي تعرض على الزوار إطلالات خلابة على البحر الأحمر وعلى المناطق الطبيعية المحيطة بالقرية.

تعتبر قرية بوهو العين السخنة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، وهي مكان مثالي للاستمتاع بالإجازات الصيفية في أجواء خلابة وممتعة وحافلة بالنشاطات الترفيهية والأنشطة الرياضية والترحيبية التي لا تنسى.