شالية متشطب 3 غرف ريسيل فى بو ايلاند الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS37978
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,245 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 4,300,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,267,855
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

نقدم لكم جزيرة BO ، الوجهة النهائية للمعيشة الفاخرة في الساحل الشمالي لمصر. يقع BO Island في قلب البحر الأبيض المتوسط ​​مباشرةً ، ويوفر إطلالة خلابة على المياه النقية الصافية والرمال البكر. تعال وكن جزءًا من مجتمع راقي يتميز بوسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

في BO Island ، ستجد منزل أحلامك ، سواء كان منزلًا ريفيًا أو فيلا. تم تصميم كل عقار بدقة مع لمسة عصرية لتزويدك بمساحة معيشة مريحة مع توفير خصوصية من الدرجة الأولى. تم تجهيز جميع العقارات بأحدث التقنيات والأجهزة ، مما يضمن نمط حياة فاخر.

BO Island ليست فقط جنة لمحبي الشاطئ ولكنها تلبي أيضًا احتياجات أولئك الذين يحبون الأنشطة في الهواء الطلق. من مسارات الركض وركوب الدراجات إلى الرياضات المائية ، لن تنفد الأشياء التي يمكنك القيام بها أبدًا. استمتع بالسباحة في أحد حمامات السباحة العديدة أو توجه إلى النادي للعب التنس أو الاسكواش. يمكن للأطفال أيضًا قضاء وقت ممتع في منطقة لعب الأطفال أو غرفة الألعاب.

لن تكتمل الرحلة إلى BO Island دون الانغماس في الطعام من بعض أفضل المطاعم والمقاهي. تذوق النكهات الفريدة للمطبخ الإيطالي في La Cucina ، أو استرخي مع كوكتيل في يدك وقدميك على الرمال في أحد مقاهي الشاطئ.

بشكل عام ، تعد BO Island مزيجًا مثاليًا من الراحة والرفاهية والترفيه ، مما يجعلها الوجهة النهائية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة هادئ وفاخر. لا تفوت هذه الفرصة ؛ استثمر في منزل أحلامك في BO Island اليوم!