فلل 4 غرف للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى بو ايلاند الساحل الشمالى

4    2
رقم الإعلان: NS52596
29,200,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
29,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1215 م2
مساحة المبنى:
584 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Bo Island عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المركب في خليج Sidi Abdel Rahman ، الذي يعتبر أحد أجمل المناطق الهادئة على الساحل الشمالي. تم تصميم Bo Island لتقديم تجربة نمط حياة فريدة وحصرية لسكانها ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة. الفيلات والمنازل واسعة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين توفر الشقق مناظر خلابة في البحر ومجهزة بوسائل راحة حديثة.

تم تصميم Bo Island لتزويد سكانها بأسلوب حياة فاخر ومريح. يتميز هذا المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وسبا ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ونادي الشاطئ. النادي هو قلب المجمع ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث للسكان للاستمتاع بها. يعد المنتجع الصحي مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء ، مع مجموعة من العلاجات والعلاجات المتاحة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل بالمعدات الحديثة ، في حين أن حمام السباحة مثالي للتراجع المنعش.

نادي الشاطئ