اسعار بو ايلاند الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: NS56464
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,090 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Bo Island هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنه جزء من مشروع Bo Islands ، وهو تطور ضخم يمتد إلى أكثر من مليون متر مربع. يقع المنتجع على جزيرة في وسط البحيرة ، وتحيط به مياه شفافة واضحة والشواطئ الرملية البيضاء. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة والرفاهية.

يوفر المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، من الفيلات إلى الشقق ، وكلها مصممة مع التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة. الفيلات فسيحة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ومناظر خلابة للبحيرة. الشقق فسيحة أيضًا وتأتي مع شرفات أو شرفات تطل على البحيرة أو الحدائق.

بو آيلاند هي جنة لعشاق الرياضات المائية. يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص في الغوص وركوب الأمواج والتجديف بالتجديف. البحيرة مثالية أيضًا للسباحة والاسترخاء على الشاطئ. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة البرية ، فإن المنتجع لديه ملعب للتنس ، وملعب كرة قدم ، ومركز للياقة البدنية.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الآسيوي. تم تصميم المطاعم مع التصميمات الداخلية الحديثة وتقدم مذهلة