شالية متشطب ريسيل فى الساحل الشمالى بو ايلاند

شالية 2 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: NS71799
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
32,934 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يرتبط كمبوند بو ايلاند في الساحل الشمالي المصري بجودة الحياة العالية والرفاهية. يتكون هذا المجمع السكني الفريد من نوعه من وحدات سكنية وفيلات فاخرة، مع منازل عائلية حديثة وضخمة مدمجة بتصميمات ثرية بجوار الشاطئ الجميل.

بو ايلاند يوفر تجربة معيشة فريدة لحياة الفخامة والراحة، ويتميز بموقع استراتيجي وموقع جمالي هادئ. وهو يقدم لسكانه مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق والتسهيلات المتعددة، بما في ذلك النادي الرياضي، والحدائق، والمقاهي والمطاعم ومناطق اللعب وحوض السباحة.

يتمتع كمبوند بو ايلاند بموقع استراتيجي في الساحل الشمالي، حيث يتيح للمقيمين العيش في محيط يمزج بين الجبال والشواطئ الرائعة، مما يمنح أسلوب حياة فريد تتميز بالهدوء والراحة.

ويتميز بو ايلاند أيضًا بتصميماته العصرية الرائعة، التي جعلت منه مكانًا راقيًا و فاخرًا للغاية للعيش. فالمباني العالية الجودة مشيدة بدقة، وتحتوي على مناطق خضراء وأحواض سباحة وجميع التسهيلات التي يمكن للسكان الاستمتاع بها.

وبو ايلاند هو مجتمع خاص، يقدم تجربة العيش كما يفترض، مع المنعطفات الحديثة والحميمة التي تساعد على صنع ذكريات دائمة جديدة. كما يوفر فرصة للتواصل الاجتماعي والتفاعل والتواصل مع الجيران المحيطين، مما يجعل من بو ايلاند مكانًا ودودًا ومريحًا للعيش.

بشكل عام، يتمم كمبوند بو ايلاند في الساحل الشمالي المصري ذاتيًا وبحماسة جودة الحياة، ويقدم مزيجًا من الرفاهية والترف والجمال الطبيعي. فهو مكان ممتاز للعيش والتمتع بأنماط حياة الرفاهية الحديثة.