فيلا بسعر لقطة فى بو ايلاند

فلل 3 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS85380
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Bo Island هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر ، ويوفر تجربة فريدة وحصرية لأولئك الذين يبحثون عن مهرب فاخر. يقع المنتجع في جزيرة خاصة ، وتحيط به مياه شفافة واضحة ومناظر طبيعية مذهلة. تعد Bo Island الوجهة المثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الهروب من صخب الحياة في المدينة وتنغمس في إجازة سلمية ومريحة.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق ، وكلها مصممة بأقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل والرفاهية. كل فيلا وشقة مؤثثة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، مما يضمن أن الضيوف لديهم كل ما يحتاجون إليه لإقامة مريحة. تم تصميم الفيلات والشقق أيضًا لمزجها بسلاسة مع المناطق المحيطة الطبيعية ، مما يخلق جوًا متناغمًا وهادئًا.

تفتخر Bo Island بمجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يتميز المنتجع بشاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف امتصاص الشمس والاستمتاع بالمناظر الجميلة للبحر الأبيض المتوسط. يوجد أيضًا حمام سباحة ، وملعب تنس ، ومركز للياقة البدنية ، بالإضافة إلى مجموعة من أنشطة الرياضات المائية ، بما في ذلك الغوص والغطس.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الانغماس في بعض التدليل ، لدى Bo Island منتجع منتجعًا يقدم مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.