فلل نصف تشطيب للبيع فى بو ايلاند

فلل 4 غرف للبيع فى بو ايلاند - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS98925
4,305,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
4,305,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Bo Island هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة سلمي وفاخر. تقدم Bo Island مجموعة واسعة من الممتلكات ، بما في ذلك الفيلات شبه المصممة للبيع.

تعد الفيلات شبه المنقولة خيارًا شائعًا لأولئك الذين يرغبون في تخصيص منازلهم وفقًا لتفضيلاتهم. تم تصميم هذه الفيلات لتوفير الهيكل الأساسي وتخطيط المنزل ، ولكن يتم ترك التشطيب الداخلي والخارجي لتقدير المشتري. يتيح ذلك للمشتري إضافة لمسة شخصية إلى العقار وإنشاء مساحة معيشة فريدة تعكس أسلوبهم وطعمه.

تقدم Bo Island مجموعة متنوعة من الفيلات شبه المنقولة للبيع ، والتي تتراوح من غرفتي نوم إلى ست غرف نوم. تم تصميم هذه الفيلات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للمقيمين. تم تصميم الفيلات باستخدام مواد عالية الجودة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

الفيلات شبه المنقولة في جزيرة بو هي واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع مناطق معيشة كبيرة وغرف طعام وغرف نوم. تتميز الفيلات أيضًا بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء. المناطق الخارجية من الفيلات على قدم المساواة