مكاتب متشطبة 100 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS119913
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعتبر بياديجا تاور من أهم وأرقى المشاريع العقارية التي تقوم بها شركة سكاي واي المطور العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. وتتميز هذه المشروع بموقعها الاستراتيجي المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها وجهة مثالية للحياة الحضرية.

تعد بياديجا تاور من بين أفضل مشاريع العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقدم وحدات سكنية وتجارية فاخرة مع تصاميم عصرية ومريحة. وتتميز الوحدات السكنية في بياديجا تاور بإطلالاتها الساحرة على البحيرات والمناظر الطبيعية المذهلة، مما يعطي مزايا مميزة من حيث الراحة والسلامة.

ومن مميزات بياديجا تاور الأخرى هو نظام الأمان الشامل الموفر، والذي يتضمن حماية عالية الجودة لعائلات المقيمين حيث يتم فحص الدخول والخروج بالليزر، والإقامة مراقبة بالكامل عبر شبكات الكاميرات.

ويسمح المشروع بأساليب حياة مختلفة، ويتضمن المزيد من الرفاهيات مثل الحمامات الساخنة والجيمات والمراكز التجارية والمطاعم الفاخرة، مما يوفر لك ولعائلتك أسلوب حياة متميز مستوحى من المعتقدات الشرقية والغربية.

باختصار، يتميز بياديجا تاور بالفخامة والراحة والأمان، وهي المناسبة للسكن أو الاستثمار، فهي توفر لك فرصة الحصول على جودة حياة عالية في بيئة عصرية ومريحة. وينبغي على كل من يرغب في الحصول على العقار الأفضل في العاصمة الإدارية الجديدة أن يحرص على زيارة بياديجا تاور من شركة سكاي واي وعيش تجربة نمط الحياة الذي يريده.