محل 14 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS27749
3,080,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
14 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

بياديجا تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تم تحديدها في عام 2020 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. بياديجا تاور هي المدينة الجديدة التي ستحصل على الإدارة الحكومية الرئيسية لمصر، وتحتوي على العديد من المرافق الحكومية والإدارية التي ستستخدم لإدارة الدولة.

إن بياديجا تاور تم تصميمها لإحداث التطور الإقتصادي والسياسي في مصر، وتشمل العديد من المشروعات الإدارية التي ستساعد في تحقيق التطور الإقتصادي الذي يطمح إليه الحكومة المصرية. ستشمل المشروعات تحسين الخدمات الحكومية وتحسين الإمكانيات الإدارية لإدارة الدولة. كما تشمل تطوير البنية التحتية والإنشاءات الحكومية الجديدة مثل مبنى البرلمان والمحكمة الأعلى والمحافظة والإدارة المحلية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم الحكومة بتطوير البنية التحتية التي تحتاج إلى تحسين لضمان التطور الإقتصادي والإداري الذي يتوقعه الشعب المصري. ستشمل هذه التطويرات تحسين الخدمات العامة والخدمات الصحية والتعليمية والتنمية الإقتصادية والبنية التحتية الإدارية.

وأخيرا، ستكون بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي المشروع الضخم الذي يشكل الحل الأمثل لتحقيق التطور الإقتصادي والإداري الذي يتوقعه الشعب المصري. سيشجع المشروع على تحقيق التطور الإقتصادي والإداري الذي يطمح إليه الشعب المصري.