مكاتب للبيع فى بياديجا تاور

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS48950
2,550,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

بياديجا تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر من أهم المشاريع الإدارية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة. وتقع في منطقة الصحراء الشرقية بالقرب من الفاصوليا الحالية وعلى بعد حوالي 70 كم من القاهرة.

تشكل بياديجا تاور المشروع الإداري الأكبر بالنسبة لمصر، وهو مشروع تطويري يتضمن التجارة والصناعة والخدمات، والسكن والترفيه والتعليم، والصحة والأمن والخدمات العامة. ويهدف المشروع إلى توفير الفرص الإقتصادية للمواطنين المصريين وإحداث تحسين في الجودة الحياتية لديهم.

وتمتلك بياديجا تاور منطقة مساحتها حوالي 700 كيلو متر مربع، وتشمل عدداً من المشاريع الإدارية التي تشمل الإسكان الجديد والإنشاءات الصغيرة والمتوسطة، والإنشاءات الترفيهية والتجارية، والمشاريع الصحية والتعليمية، والمشاريع الإنتاجية والخدمات العامة. وتشمل المشروع أيضا الإنشاءات الإدارية الرئيسية والقطاعات الحكومية المختلفة.

وتقوم السلطات المصرية بإنشاء بياديجا تاور بهدف تحسين الجودة الحياتية للمصريين، وتوفير الفرص الإقتصادية لهم، والتأكيد على دورها في الإنشاء الإداري والتطوير الاقتصادي في المنطقة الشرقية. كما يهدف المشروع إلى تحسين سياسات التنمية الإدارية في المنطقة وإحداث التغييرات اللازمة لتحسين الجودة الحياتية العامة.