محل 65 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS53437
9,660,625 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,660,625 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
148,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

برج Bayadega هو مشروع تطوير جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون هذا البرج أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، مع تصميمه الفريد ومرافقه الحديثة.

تم تطوير البرج من قبل مجموعة Bayadega ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تتمتع المجموعة بسمعة طيبة في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات المعيشة الحديثة.

برج Bayadega هو تطوير متعدد الاستخدامات يتكون من المساحات السكنية والتجارية والمكاتب. سيكون البرج طوله 45 طابقًا وسيوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. سيتم تجهيز البرج بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة والأمن على مدار 24 ساعة وصالة رياضية حديثة.

تتراوح الوحدات السكنية في البرج من شقق واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، مع كل وحدة مصممة لزيادة المساحة والضوء الطبيعي. سيتم الانتهاء من الشقق إلى أعلى المعايير ، مع التركيبات والتجهيزات الحديثة.

سيتم تصميم المساحات التجارية والمكتبية في البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. سيكون للبرج مركز أعمال مخصص ، وقاعات مؤتمرات ، وقاعات اجتماعات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في الجديد