مكاتب 42 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65067
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تمثل بياديجا تاور واحدة من أكثر المباني انتظارًا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. هذا البرج العملاق الذي يبلغ ارتفاعه 385 مترًا هو عبارة عن مبنى يحتوي على فنادق فاخرة ومساحات مكتبية وسيتم بناؤها في مكان استراتيجي في الواحة الضخمة في القاهرة. إذا تم إنشاء هذا البرج، فإنه سيكون ثاني أطول برج في أفريقيا بعد مدرج بنك الإمارات في دبي، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من بنائه في عام 2023.

يتميز بياديجا تاور بتصميمه الفريد والذي يشبه الفسيفساء الملونة. فكرة هذا التصميم تجسدت في الأعمدة الزخرفية التي تغطي الجانبين الشمالي والجنوبي من البرج. تضمن الأعمدة الزخرفية أن يكون التصميم مميزًا وأنيقًا عند النظر إليه من أي زاوية. كما تضم الأعمدة الزخرفية أيضًا أنظمة التبريد الخاصة، مما يساعد على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة للمبنى.

يجلب بياديجا تاور العديد من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة المحيطة بها. فمن المتوقع أن يشكل هذا المبنى ملتقى حيويًا للمشاريع التجارية والاقتصادية والثقافية في مصر. كما سيخلق هذا البرج بيئة عمل حديثة ومريحة لكل من المستأجرين والموظفين، الذين سيحتلون المساحات المكتبية داخل البرج. وعلى المدى الطويل، سيكون لهذا المبنى تأثير اقتصادي مباشر وغير مباشر، حيث سيساهم في تعزيز الأنشطة الاقتصادية في مصر، بالإضافة إلى توليد فرص عمل جديدة وتحفيز النمو الاقتصادي.

ومع ذلك، فإن هذا البرج لن يكون إضافة جمالية فحسب، بل سيشكل أيضًا بمثابة معلم معماري يمثل طموحات الحكومة المصرية في بناء مستقبل أفضل لبلدهم. وسيكون موقعًا للفخر والغرور بالكامل للمواطنين المصريين. بياديجا تاور هي واحدة من العديد من المباني الحيوية التي تجعل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وجهة جديرة بالاهتمام على المستوى العالمي.