مكاتب متشطبة 42 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73258
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

بياديجا تاور هو مشروع عملاق بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، الذي يهدف إلى إنشاء أحد أهم أبراج العالم الذي سيجذب السياح والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. يعد المشروع واحداً من أكبر مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها طموحاً.

بدأ إنشاء بياديجا تاور في عام 2018، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه في عام 2022، ويقدر بتكلفة تصل إلى 58 مليار جنيه مصري. ومع ذلك، من المتوقع أن تعود الاستثمارات في هذا المشروع على مصر عبر رفع الانتاجية وزيادة فرص العمل.

تم تصميم بياديجا تاور من قبل شركة "زها حديد" العالمية للاستثمار المعماري، وسيتم بناء البرج على مساحة 500 فدان. يصل ارتفاع البرج إلى 345 متراً، وسيتميز بوجود فندق فاخر ومنتجع متكامل، بالإضافة إلى متاجر تجارية ولوازم الرفاهية الأخرى.

من المعروف أن بعض الشركات العالمية الشهيرة توجد بالفعل بالعاصمة الإدارية الجديدة، مثل مقر شركة "جوجل" وشركة "أوبر" وأيضاً المحطة الطرقية المستقبلية. ومن المتوقع أن يرتفع عدد الشركات العالمية التي ستنتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة بعد اكتمال المشاريع العملاقة مثل بياديجا تاور.

بخلاف تزويدها بالمقرات الرئيسية للشركات والفنادق الفخمة، ستستفيد العاصمة الإدارية الجديدة أيضاً من مناطق تسوق رائعة ومتنزهات فاخرة، وسيكون لأهمية المشاريع الحديثة في تعزيز الاقتصاد في المستقبل.

بمجرد افتتاح بياديجا تاور، سيتم تسويقه على نطاق عالمي كوجهة سياحية رئيسية في مصر، ومن المتوقع أن يستقبل العشرات من الآلاف من الزوار سنويًا. ستكون العاصمة الإدارية الجديدة بالتأكيد مكانًا رائعًا للاستثمار في المستقبل.