مكتب متشطب 75 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS74365
3,675,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تعد بياديجا تاور من أبرز المعالم الحديثة التي تعزز مكانة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تم إطلاقها رسمياً عام 2016، والتي تشمل عدة مشروعات ومبانٍ حكومية وتجارية وسكنية يتم تشييدها على مساحة 170 ألف فدان.

وتتميز بياديجا تاور بالعديد من الخصائص الجذابة والتي تستحق التعرف عليها، وتأتي في مقدمتها الطابع الحضاري والمعماري الذي يتميز به المشروع، حيث يتميز بالمزيج بين العناصر الحديثة والتقليدية في التصميم، والذي يعتبر عراقة الأصالة وتوفيق الحداثة.

وتوفر بياديجا تاور أفضل أنواع الخدمات الحديثة والتي تلبي احتياجات الجمهور بينما تعمل على إحداث الازدهار المالي بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من خلال توفير وحدات سكنية وصناعية وتجارية، إضافة على توفير أفضل أنواع الخدمات الاجتماعية والترفيهية كالحدائق والمتاجر والمطاعم ومراكز التسوق والملاعب الرياضية.

ومن أجل تعزيز المكانة المهمة التي يحتلها المشروع، يركز بياديجا تاور بشكل كبير في التقديم على العديد من المنح المشجعة والتي تعمل على تحفيز الاستثمارات العقارية والاستقطاب الاقتصادي والتنمية المستدامة في المنطقة.

وتحظى بياديجا تاور بشعبية كبيرة في الساحة المصرية، حيث تعتبر مكاناً رائعاً ومناسباً للجميع، ولا يوجد شيء تخلو منه هذه المنطقة، وهو ما يعزز مساهمة القطاع العقاري في التنمية الاقتصادية في مصر.