محل تجاري 60 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS78650
8,917,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,917,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
148,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

كشفت Skyway New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، The Bayadega Tower. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا جديدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يوفر مساحات معيشة فاخرة ووسائل راحة حديثة.

برج Bayadega هو مبنى مكون من 32 طابقًا سيضم 320 وحدة سكنية ، تتراوح من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم. سيحتوي البرج أيضًا على منطقة تجارية من خمسة طوابق ستضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات البارزة لبرج Bayadega هو موقعه. يقع البرج في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويحيط به المساحات الخضراء والحدائق ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. يقع البرج أيضًا بالقرب من الطرق الرئيسية وروابط النقل ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

تم تصميم برج Bayadega مع أخذ احتياجات السكان المعاصرين في الاعتبار. الشقق فسيحة وتتميز بتشطيبات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية وأسطح الجرانيت. يحتوي البرج أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. يحتوي البرج أيضًا على خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، مما يضمن شعور السكان