مكتب ادارى 38 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS80780
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعتبر بياديجا تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدًا من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة. يقع المشروع في منطقة الداون تاون بالقرب من محور محمد بن زايد ومحور الأمل، ويتميز بتصميمه العصري والفاخر.

يتألف بياديجا تاور من 4 برجات مختلفة الارتفاع، ويضم أكثر من 700 وحدة سكنية وفندقية، ويحتوي على العديد من المرافق الفاخرة والحديثة، بما في ذلك مراكز تجارية، ومطاعم، ونوادي رياضية، وحمامات سباحة، ومناطق للأطفال.

يتميز بياديجا تاور بتقديم تجربة سكنية فاخرة وراقية، حيث يوفر الخصوصية والراحة بمنازل وشقق مجهزة بأحدث التجهيزات، إضافةً إلى توفير جميع المرافق الحديثة والفاخرة التي يحتاجها السكان.

يعد بياديجا تاور خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن بيئة سكنية فاخرة وآمنة وراقية، حيث يوفر تجربة سكنية فريدة ومتكاملة في بيئة عصرية ومريحة.

بشكل خلاصة، يعد بياديجا تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة، حيث يوفر تجربة سكنية فاخرة ومريحة في بيئة عصرية ومتنوعة، ويعد خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والخصوصية في بيئة سكنية فاخرة.