مكاتب متشطبة 60 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84961
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

برج Bayadega هو تطور جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. من المقرر أن يصبح البرج أحد أكثر المباني شهرة في المدينة ، مع تصميمه الفريد ومرافقه الحديثة.

تم تطوير البرج من قبل Bayadega Real Estate ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم تطورات عالية الجودة تلبي احتياجات المعيشة الحديثة.

سيكون برج Bayadega تطويرًا متعدد الاستخدامات ، يتكون من مساحات سكنية وتجارية وتجارة التجزئة. سيكون للبرج ما مجموعه 40 طابقًا ، مع تخصيص الطوابق العليا للشقق الفاخرة التي توفر مناظر خلابة للمدينة.

سيتضمن الطابق الأرضي للبرج منطقة لوبي واسعة ، مع سقوف عالية وتشطيبات حديثة. سيكون اللوبي موطنًا لمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

تقع الوحدات السكنية للبرج على الطوابق العليا ، مع مجموعة من أحجام الشقق المتاحة لتناسب احتياجات مختلفة. ستشمل الشقق تشطيبات حديثة وتركيبات وتجهيزات عالية الجودة ، مما يجعلها المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

سيتضمن البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا. ستكون هذه المرافق متاحة للمقيمين و