مكتب 60 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89155
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تعتبر بياديجا تاور إحدى المعالم الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي تذهب بفخر على بعد بضعة كيلومترات من القاهرة. تشتهر بياديجا تاور بمظهرها الهندسي الجميل الذي يشبه مؤشراً عملاقاً، وهي عبارة عن برج شاهق يضم العديد من المكاتب والشركات.

يتكون بياديجا تاور من 20 طابقاً، وتستخدم مساحتها الإجمالية البالغة 60،000 متر مربع لتوفير جميع أنواع الخدمات المكتبية والتجارية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمتاجر. وتضم بياديجا تاور أيضاً مراكز العلاج الطبيعي، وخدمات التدليك والسونا، مما يساعد على إراحة الجسد والاسترخاء بعد يوم طويل في العمل.

ولا تقتصر أهمية بياديجا تاور على دورها في توفير المساحات المكتبية والتجارية فحسب، بل تفرض أيضاً وجودها الفخري كرمز ملموس لتطور العاصمة الإدارية الجديدة. ويمكن للموظفين ورجال الأعمال في مصر وحتى من أماكن بعيدة الاستفادة من المزيد من التكنولوجيا والخدمات الراقية في بياديجا تاور، مما يعزز تواجد الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة ويساهم في تحسين النمو الاقتصادي في مصر.

في النهاية، فإن بياديجا تاور هي رمز رائع للتطور الاقتصادي والتكنولوجي في مصر، وهي دليل على التزام الحكومة المصرية بتعزيز قدراتها الصناعية والتجارية. وهي تستحق اهتمام كل مهتم بتطور الأعمال والاقتصاد في مصر.