مكتب ادارى متشطب 33 متر للبيع فى بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بياديجا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90649
1,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

بياديجا تاور هو مشروع سكني جديد مميز يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهو من مشاريع مجموعة سكاي واي للإستثمار العقاري. يتميز هذا المشروع بتصميم حديث وفخم ويضم مجموعة مميزة من الشقق الفاخرة والمساحات التجارية والخدمات المختلفة مما يوفر لسكانه نمط حياة عصري فاخر.

يعد بياديجا تاور أحد أعلى الأبراج السكنية في مصر حيث يصل ارتفاعه إلى 245 متراً ويضم البرج 54 طابقًا و 1200 شقة فاخرة تتنوع ما بين شقق بغرفة نوم واحدة وحتى شقق بأربع غرف نوم. تزخر الشقق بالتصميمات الحديثة المفتوحة، والمطابخ المجهزة بأعلى جودة والتشطيبات العالية الجودة. وتتميز كل شقة بشرفات توفر إطلالات ساحرة على المدينة.

توفر بياديجا تاور العديد من المرافق المميزة التي تناسب احتياجات السكان، حيث تتوفر مراكز اللياقة البدنية الكاملة وحمامات السباحة ومناطق اللعب للأطفال، إضافة إلى مساحات خضراء توفر بيئة هادئة ومريحة لسكانه.

يضم المشروع أيضًا أكثر من 3000 متر مربع من المساحات التجارية والتجزئة الفاخرة التي توفر للسكان الوصول إلى مجموعة واسعة من متاجر التسوق والمطاعم في الطابق الأرضي من المبنى.

يعتبر بياديجا تاور مثاليا لأولئك الذين يبحثون عن الحياة الحضرية الرائعة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر الموقع سهولة الوصول إلى العديد من وسائل الراحة في المدينة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والحدائق ومراكز التسوق والترفيه.

في الختام، يعد بياديجا تاور خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مستوى فاخر ومريح في العيش، حيث يوفر المزيج المثالي بين الموقع المميز والمرافق الحديثة والإنشاءات عالية الجودة.