عقارات للبيع في بياسيرا

شالية 2 غرف للبيع فى بياسيرا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS110094
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

رية بياسيرا هي واحدة من أشهر القرى السياحية في منطقة العين السخنة بمصر. تقع بالقرب من مدينة السويس على بعد حوالي ساعتين بالسيارة من القاهرة. تتميز بياسيرا بشواطئها الجميلة، والتي تتمتع بمياه صافية وشفافة، ما يجعلها مكاناً مثالياً لقضاء الإجازات الصيفية.

تتوفر في بياسيرا جميع وسائل الراحة اللازمة لقضاء عطلة ممتعة، حيث تضم العديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأماكن الترفيهية والمطاعم اللذيذة التي تقدم مأكولات محلية وعالمية.

يمكن الاستمتاع في بياسيرا بمختلف الأنشطة الرياضية والترفيهية، مثل ركوب الدراجات الجبلية، ركوب الخيل، الغوص والغطس في البحر، التزلج على الماء، الصيد، والعديد من الأنشطة الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر بياسيرا قرية دينية هامة، حيث تتوفر فيها مجموعة من المعابد القديمة والآثار التي تعود إلى الفترة الفرعونية والبيزنطية.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي والسياحي، تتميز بياسيرا بالأمن والأمان والاستقرار، وهي بذلك تعتبر وجهة سياحية مثالية للعائلات والمجموعات السياحية.

إذا كنت تبحث عن مكان مميز لقضاء عطلة صيفية ممتعة في مصر، فلا تتردد في زيارة قرية بياسيرا في العين السخنة، حيث ستجد الراحة والاستجمام والترفيه.