فلل متشطبة للبيع فى بياسيرا

4 غرف فلل للبيع فى بياسيرا العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: NS27625
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند بياسيرا العين السخنة في مصر من أشهر المشاريع العقارية الفاخرة، حيث يوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة والترفيه الحديثة، بما في ذلك المطاعم والكافيهات والملاعب والمسابح والأماكن الخضراء المحيطة بالمبنى.

يقع كمبوند بياسيرا على بعد 110 كيلومتر جنوب القاهرة، ويمتد على مساحة 120 فداناً، ويتألف من 1,750 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصميمات، وهو محاط بمناظر طبيعية خلابة تعطي السكان الإحساس بالسكينة والهدوء.

يتميز الكمبوند بياسيرا بأنه مصمم بأحدث التقنيات، ويضم العديد من وسائل الأمان والحماية، وعلى رأسها الحراسة الأمنية على مدار الساعة، وكاميرات المراقبة ونظام إنذار متطور للتعامل مع أي تهديدات محتملة.

ويوفر الكمبوند بياسيرا للسكان جميع خدماتهم المهمة، بما في ذلك المدارس والمراكز الطبية والمولات التجارية، كما يضم الكمبوند خدمات للرفاهية، مثل الملاعب الرياضية وقاعة الألعاب والشاطئ الخاص ومناطق الشواء.

وعلاوة على ذلك، يتميز الكمبوند بياسيرا بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله محاطًا بأشهر المنتجعات السياحية في مصر، مثل الغردقة ومرسى علم والسخنة وستة أكتوبر والقاهرة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسعار في كمبوند بياسيرا تعتبر معقولة بالنسبة للمناطق الفاخرة الأخرى في مصر، ويمكن للعملاء شراء وحدات سكنية بأسعار تبدأ من 1.7 مليون جنيه مصري.

إن كمبوند بياسيرا العين السخنة هو من الأماكن الرائعة التي يمكن للأفراد العيش فيها في مدينة مصر، إذ يوفر المكان مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الحديثة والأناقة والأمان، بالإضافة إلى المدارس والمراكز الطبية والمولات وغير ذلك الكثير، مما يجعله مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يتطلعون إلى العيش في حياة مريحة وعصرية.