شاليهات متشطبة للبيع فى بياسيرا

شالية 2 غرف للبيع فى بياسيرا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS29008
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
124 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يقع كمبوند بياسيرا في العين السخنة في مصر، وهو واحد من أفضل وجهات العطلات ومنتجعات الشاطئ في مصر. يمتد على مساحة تبلغ 120 فداناً، ويطل على شواطئ البحر الأحمر الجميلة المنعزلة.

يتكون كمبوند بياسيرا من مساكن بأحجام وتصاميم مختلفة، بما في ذلك الفيلات والشاليهات بأحجام متعددة لتناسب احتياجات جميع الضيوف. وهذا يجعل بياسيرا مكاناً مثالياً للأزواج والعائلات وللشباب الراغبين في الاسترخاء في البحر والشمس.

يتميز كمبوند بياسيرا بخدمات فندقية مميزة منها خمسة مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية جنبا إلى جنب مع تجربة المأكولات المحلية النابضة بالحياة. يوفر المنتجع أيضاً مسبح رئيسياً يمتد على مساحة شاسعة، ومسابح أخرى حول الحديقة.

تضم بياسيرا أيضاً حدائق خضراء ذات تصاميم جميلة ومتنوعة، وملاعب تنس وكرة القدم وملعب جولف مصغر. وتشمل الأنشطة المتاحة في المنتجع الغوص والركوب على الأمواج والأنشطة المائية الأخرى، ومناسبات الاسترخاء والتأمل التي تناسب مختلف الأعمار.

إضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع خدمات العناية بالصحة والجمال، بما في ذلك السبا وصالة اللياقة البدنية، والعديد من أنواع العلاجات والمساج. كما تتوفر أيضاً مرافق عامة مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك خدمة الواي فاي وشاشات التلفزيون المسطحة ونظام الصوت المحيطي.

في الخلاصة، يعد كمبوند بياسيرا العين السخنة مكاناً مثالياً للعائلات والأزواج والشباب الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة فاخرة في منتجع شاطئي مميز يوفر مجموعة من المرافق الرائعة والخدمات الفندقية الراقية والأنشطة المتنوعة. تذهب العائلات والأزواج والشباب إلى بياسيرا للاسترخاء والتمتع بالشمس والبحر، ومن أجل الخروج من حياتهم اليومية المزدحمة والرتابة.