تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بيانكى الساحل الشمالى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بيانكى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS72167
7,900,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
140 م2
مساحة المبنى:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند بيانكى الساحل الشمالى من أرقى المشاريع العقارية الموجودة بمصر، ومن أهم الأماكن المُفضّلة لدى الأسر والعائلات الباحثة عن الراحة والاستجمام.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستثنائي على بُعد 233 كيلومترًا إلى الشمال من القاهرة، ويطل على البحر الأبيض المتوسط، مما يمنح من يسكن به فرصة للاستمتاع بأروع المناظر الطبيعية وأجواء منعشة.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الفيلات الرائعة والتي تأتي بمساحات مختلفة تصل إلى 600 متر مربع، وتتميز بتصميماتها الفريدة والمعمارية الحديثة، وتتمتع جميعها بإطلالة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط.

يتميز الكمبوند كذلك بوجود العديد من المرافق الترفيهية والخدمات التي تشمل: حمامات سباحة مخصصة للأطفال والكبار، ملاعب تنس وكرة القدم وكرة السلة، مناطق ترفيهية للأطفال، نادٍ صحي مجهّز بآلات رياضية حديثة، كما يتوفر بالكمبوند مراكز تجارية تضم العديد من الماركات العالمية المعروفة.

كما يتوفر بالكمبوند أيضًا العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى خدمة البواب الرئيسي 24 ساعة والأمن الدائم داخل الكمبوند لضمان سلامة جميع السكان.

يتمتع كمبوند بيانكى الساحل الشمالى بموقع يسهل الوصول إليه، حيث ينتظرك لحظة وصولك موظفو الاستقبال لمساعدتك في نقل أمتعتك وتوجيهك إلى فيلاك والإجابة على استفساراتك الأخرى.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مكانٍ للاستمتاع بإجازة رائعة في ميناء ثقيل الكثافة والضوضاء، فإن كمبوند بيانكى الساحل الشمالى هو الاختيار الأمثل بكل تأكيد.