بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 90 متر للبيع

محل للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS104258
14,850,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

بيراميدز بيزنس تاور، والموجود في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، هو مبنى حديث التصميم يهدف إلى تلبية احتياجات الشركات الحديثة. تم افتتاح البرج في عام 2019 ، ويقف شاهقاً بارتفاع 200 متر، ويتألف من 49 طابقًا من المساحات المكتبية الفاخرة، ويبلغ إجمالي المساحة المبنية للبرج 500،000 متر مربع.

صمم بيراميدز بيزنس تاور من قبل شركة التصميم المعمارية الشهيرة سكيدمور أوينجز وميريل (SOM) وهو عبارة عن تحفة فنية من التصميم الحديث. إن شكل المبنى الفريد مستوحى من الهندسة الهرمية المثلثة للأهرامات، حيث تتقاطع ثلاثة جناحات في القمة لتشكل نقطة واحدة. كما أن الواجهة الخارجية للمبنى تستخدم لوحات زجاجية ذات كفاءة في استهلاك الطاقة، مما يتيح دخول الضوء الطبيعي للمبنى ويقلل من استهلاك الطاقة خلال فترة النهار.

إن الداخلية من المبنى مذهلة تمامًا كما الخارج، حيث يتم تجهيز كل مساحة مكتب بتكنولوجيا حديثة تدعم عمليات الأعمال الحديثة. كما يتميز المبنى بمصاعد حديثة ومرافق واسعة لوقوف السيارات، مما يجعله موقعًا مريحًا ومتاحًا للمستأجرين والزائرين.

يجعل موقع بيراميدز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مكانًا مثاليًا للشركات التي تسعى إلى الاستفادة من الاقتصاد المتنامي للبلاد. وبما أن الحكومة مستمرة في استثماراتها الكبيرة في تطوير العاصمة الجديدة، يمكن للشركات أن تتوقع الاستفادة من البنية التحتية الرائدة في المدينة ونظام النقل والإطار التنظيمي القوي.

وعلاوة على ذلك، يقع بيراميدز بيزنس تاور بالقرب من مقاطعات أخرى رئيسية للأعمال، مما يجعله موقعا استراتيجيا للشركات التي تسعى إلى توسيع عملياتها في المنطقة. ويجعل موقع المبنى في قلب مصر محور استراتيجي للشركات التي تسعى للاستفادة من السوق الأفريقي.

وفي الخلاصة ، فإن بيراميدز بيزنس تاور هو رمز للحداثة والابتكار في صناعة العقارات في مصر. وبفضل تصميمه المتقدم والتكنولوجيا المتطورة والموقع الاستراتيجي، يعد البرج الوجهة المثالية للشركات التي تسعى إلى إرساء وجودها في البلاد وفي المنطقة الأفريقية بشكل عام.