محل 75 متر للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS25965
12,375,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

برج أعمال الأهرامات هو ناطحة سحاب مثيرة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. أصبح هذا المبنى الرائع رمزًا للمدينة الجديدة ، حيث يعرض التصميم الحديث والمبتكر الذي يتبناه تطوير العاصمة الإدارية الجديدة.

يبلغ ارتفاع برج أعمال الأهرامات 260 مترًا ويتألف من 54 طابقًا، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يجمع بين المساحات التجارية والتجزئة والمكاتب، مما يجعله وجهة مثالية للشركات التي تبحث عن موقع حديث وملائم في مصر. تم تصميم البرج لتوفير بيئة عمل راقية، مع مرافق وتقنيات حديثة وضرورية لعمليات الأعمال الحديثة.

يتميز البرج بتصميم معماري فريد مستوحى من شكل الأهرامات. ويتكون واجهة المبنى من الزجاج والصلب، الأمر الذي لا يوفر مظهرًا بصريًا رائعًا فحسب، بل يسمح أيضًا للضوء الطبيعي بالدخول إلى المبنى، مما يخلق بيئة عمل مشرقة ومرحبة. وتم تجهيز البرج أيضًا بمجموعة من الميزات الفعالة من حيث استهلاك الطاقة، بما في ذلك الألواح الشمسية وأنظمة توفير المياه، مما يضمن أن لا يكون للمبنى تأثير كبير على البيئة.

يوفر برج أعمال الأهرامات مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة على المستويات السفلى، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والأنشطة الترفيهية. وتخصص المستويات العليا من البرج للمساحات المكتبية، وهو ما