محلات 62 متر للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS54227
10,230,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,230,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
62 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Aramids Business Tower هو مبنى تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. البرج عبارة عن هيكل حديث ومتطور يوفر مجموعة من المساحات المكتبية للشركات من جميع الأحجام. إنه مبنى على أحدث طراز مصمم لتلبية احتياجات الشركات الحديثة وتزويدها بالبنية التحتية اللازمة لتزدهر.

برج الأعمال الأهرامات هو مبنى من 20 طابقًا يوفر ما مجموعه 30000 متر مربع من المساحات المكتبية. تم تجهيز البرج بأحدث التقنيات والمرافق ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، ومركز أعمال مجهز بالكامل. يحتوي البرج أيضًا على نظام أمني على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة ركابها.

يقع البرج في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المتوقع أن تصبح المدينة رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر ، وهي مصممة لتوفير بيئة حديثة وفعالة للشركات والمقيمين.

يقع برج الأعمال الأهرامات في المنطقة التجارية المركزية في رأس المال الإداري الجديد ، والذي يعد موطنًا لعدد من المكاتب الحكومية والمؤسسات المالية والشركات متعددة الجنسيات. يمكن الوصول بسهولة إلى البرج من جميع أجزاء المدينة ، وهو مجرد قصير